لعبة Phantom Blade Zero تغير أهم عناصر السولز، والمطور يجيب على موعد الديمو

اللعبة تطلع لإضافة لمسات مختلفة على هذا النوع من الألعاب..

ستخالف لعبة الآر بي جي  Phantom Blade Zero القادمة كحصرية وحدة تحكم الى PS5 تقاليد ألعاب الـ”سولز-لايك”، وقد أكد المطور S-GAME أن العنوان يتطلع إلى التميز عن هذا النوع في الألعاب، حيث تأتي المعلومات عبر منصة اكس بعد توفير ديمو قابل للتجربة للحاضرين في Summer Game Fest.

يؤكد المطور أن هدف اللعبة كان دائمًا توفير قتالًا مدعومًا بالسرد القصصي المثير، في حين أن الإلهام لأشياء مثل الخرائط  التي تقدم أساليب متعددة وأماكن سرية، فإن Phantom Blade Zero تقدم خيارات صعوبة متعددة، ولن يعود الأعداء إلى الظهور بعد الموت مرة أخرى عند الرحيل من أرضهم والعودة إليها مرة اخرى، أو حتى بعد التفاعل معهم في النقاط المميزة في الخريطة.

تؤكد S-GAME أنه على الرغم مما ذكرته بعض وسائل الإعلام، فإن Phantom Blade Zero ليست حصرية لجهاز PS5 وستأتي إلى جهاز الحاسب الشخصي. فإنه يكشف أن النسخة التجريبية للعبة الذي طال انتظاره ليس جاهزًا للإصدار للجماهير، وعندما يتم ذلك سيأتي بوضع فردي دون اتصال انترنت، حيث يعترف المطور بصراحة أنه قد لاحظ وجود مشكلات في معدل الإطارات وأعطال مختلفة في بنية اللعبة الموجودة في حدث SGF.

يبدو أن Phantom Blade Zero تستعد لاستقطاب جمهور جديد على ألعاب السولز، يعتبر اختيار مستوى الصعوبة وانعدام ظهور الاعداء عند الانتهاء منهم في مكان ما شيئًا غير متواجدًا في ألعاب السولز أو الـ سولز-لايك، ومن الممكن أن تضيف هذه اللمسة نكهة جديدة على هذا النوع من الألعاب وأيضًا الوافدين الجدد على ألعاب السولز.

هل تعتقد عزيزي القارئ أن هذه العناصر الجديدة ستفقد من متعتها كلعبة سولز-لايك؟ اخبرنا في التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button